أحدث الأخبار
انتظر...
100 100 100

بنعطية إلى جانب سيرخيو راموس الموسم المقبل


بنعطية إلى جانب سيرخيو راموس الموسم المقبل

شرع نادي بايرن ميونيخ الألماني في التحضير للموسم القادم بشكل مبكر، حيث بدأت أعينه التقنية في رصد جزئيات المشروع الجديد الذي يرنو الإسباني "بيب غوارديولا" إلى تجسيده على أرض الواقع، تقنيوا الفريق البافاري بدأوا في البحث عن العصافير النادرة لتجديد دماء الفريق.

و قالت صحيفة 'فوز بوبيلي' الألمانية إن إدارة 'العملاق البافاري' أبدت استعدادها الكبير للتعاقد مع المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، الذي لم يمدد عقده بعد مع الملكي ريال مدريد.

و تريد إدارة البايرن خطف اللاعب على غرار السيناريو الذي نجح مع متوسط ميدان الميرينغي "تشابي ألونسو"، و الذي يقدم مستويات مميزة رفقة كتيبة الفيلسوف بيب غوارديولا.

مـعــــــلومـات عن المـوضــوع بتاريخ : 8 أبريل 2015 الساعة : 6:56 م عدد التعليقات : 0 القسم : للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا جميع الحقوق محفوظة (لنقل المحتوى) => اتصل بنا

اضافة+

0 التعليقات
DISQUS

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.


ويمكنك استخدام الإبتسامات بتمرير الماوس عليها لمعرفة الكود


=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r

يتم التشغيل بواسطة Blogger.